ResearchBib Share Your Research, Maximize Your Social Impacts
Sign for Notice Everyday Sign up >> Login

مؤتمر مينار 2020 - المؤتمر العلمي الدولي الأول للعلوم الصرفة والتطبيقية والتكنولوجية

Date2020-11-20 - 2020-11-21

Deadline2020-10-30

VenueISTANBUL, ONLINE, Turkey Turkey

KeywordsMinar; Congress; Istanbul

Websitehttps://www.rimaracademy.com/ar

Topics/Call fo Papers

ديباجة المؤتمر:
تُعدّ العلوم الصرفة ركناً أساسياً من أركان المعرفة الإنسانية الواسعة، فالعلوم الصرفة والتطبيقية والتكنولوجية تشمل ميادين علمية متنوعة مثل: الفيزياء، والكيمياء، وعلوم الحياة، والرياضيات، والحاسوب، والطب، والهندسات، والتقنيات الاحيائية، والجيولوجيا، وغيرها من العلوم.
وقد شهد القرن العشرين مجموعة من الثورات العلمية، التي تفاوتت في طبيعتها وصور تأثيرها، كما اختلفت في أشكال تمظهرها في الحياة الإنسانية المعاصرة التي قامت على الوحدة التكاملية والتشابكية بين هذه العلوم؛ وقد أدى ذلك إلى تغير شكل الحياة الإنسانية المعاصرة ومضمونها.
ومن هذا المنطلق تنظم أكاديمية ريمار التركية بالتعاون مع جامعة فلسطين التقنية – خضوري وكلية العلوم في جامعة ديالى، وكلية بلاد الرافدين الجامعية في العراق، والمدرسة الوطنية العليا للإحصاء والاقتصاد التطبيقي في الجزائر المؤتمر العلمي الدولي الأول للعلوم الصرفة والتطبيقية والتكنولوجية (مؤتمر مينار) بنظام المشاركة عن بعد (Online) أيام21-20 نوفمبرتشرين الثاني2020 .
وتدعو إدارة المؤتمر جميع المهتمين من باحثين أكاديميين، وأساتذة جامعيين، وعلماء، وكل المهتمين بحقول العلوم الصرفة والتطبيقية التكنولوجية للمشاركة بمؤتمر مينار ليكون رصيداً معرفياً يساهم في تطوير المعرفة الإنسانية، وأدواتها المنهجية، فضلاً عن تمتين علاقاتها التشابكية المترابطة فيما بينها.
https://www.rimaracademy.com/ar/أخبار/2020/09/01/المؤتمر-الدولي-الأول-للعلوم-الصرفة-والتطبيقية-والتكنولوجية-

Last modified: 2020-09-05 22:05:39